شراكة لـ"جوبترل" مع "غلف"

اعرب اعضاء المديرين في شركة تسويق المنتجات البترولية ' جوبترل ' وهي احدى شركات مجموعة مصفات الاردن عن سعادتهم بتوقيع اتفاقية مع شركة هيدروجين للطاقة ' جلف – الاردن ' احدى شركات مجموعة ابوخضر في الاردن مؤخرا والتي تزود بموجب هذه ' الاتفاقية ' جميع المحطات العاملة تحت مظلة 'جلف الاردن بالمنتجات والمشتقات البترولية بالاضافة لتقديم منفعة مشتركة لموظفي ولزبائن الشركتين وفقا لأعلى مقاييس الجودة ،وبتطبيق كافة متطلبات السلامة العامة والصحة المهنية.
واستضاف حفل توقيع الشراكة وزير الطاقة والثروة المعدنية ابراهيم سيف وعدد من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة وشخصيات مرموقة من المجتمع المحلي والاعلاميين المهتمين والذين ساهموا في تغطية الحفل اعلاميا .
واكدت جوبترول على اهمية هذه الشراكة في تحقيق رؤية الشركة المتمثلة في كونها شركة رائدة ومتنوعة الانشطة في مجال الطاقة على المستوى المحلي والاقليمي جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركتين جوبترول وجلف الاردن للاعلان عن توقيع الاتفاقية مساء اليوم الثلاثاء 9/2/2016.
واشار المهندس خالد الزعبي مير عام شركة تسويق المنتجات البترولية ' جوبترول ' الى سعي الشركة الدؤؤب بتقديم منتجات منتجات افضل للمجتمع المحلي ورفع مستوى الخدمات من خلالهذه الشراكة الاستراتيجية وزيادة القدرة التسويقية لمتجات الشركة محليا في اطار يضمن الحفاظ على البيئة والسلامة المهنية.
واكد السيد عمر النبر مدير عام شركة ' جلف – الاردن على اهمية تحقيق شراكة استراتيجية بين الشركتين التي تنعكس ايجابيا على تنوع الخدمات المقدمة على مستوى محطات المحروقات ومن الجدير بالذكر أن شركة ' جلف الأردن ' هي احدى شركات مجموعة أبو خضر في الأردن التي تأسست في عام 1997 بهدف رفد السوق المحلي بمختلف أنواع زيوت السيارات .
وتساعد هذه الشراكة على فتح افاق التعاون المشترك بين الشركتين والاستمرار بتقديم كافة الخدمات في مجالين الطاقة والمحروقات على المستوى المحلي.
وتشيير الاتفاقية على الشراكة لمدة 5 سنوات لخدمة جميع محطات ' جلف ' الاردن لرفد السوق المحلي بمختلف انواع زيوت السيارات التي تشمل مواد التشحيم والزيوت الصناعية والزيوت المشبعة وقطع غيار السيارات ومحطات المحروقات.

Request fuels